The 5-Second Trick For يوم المرأة الإماراتية

Wiki Article



وضع خارطة طريق تستشرف مستقبل المرأة الإماراتية، تضمن استمرار الإنجازات وتعزيز مشاركتها الفعالة في الحفاظ على الاستدامة للأجيال القادمة

مسؤولون: «يوم المرأة الإماراتية» يجسد الاحترام والتقدير لـ«بنات زايد»

تداعيات الحظر.. ألمانيا تطرد مدير «ذراع إيران» من أراضيها

أمر ملكي سعودي: إنهاء خدمة قائد القوات المشتركة وإحالته إلى التقاعد

طالع المزيد عن حقوق المرأة في دولة الإمارات من خلال هذه الروابط:

مجلس الأمن يقر مقترحا فرنسيا بتمديد عمل قوات اليونيفل في لبنان

وقال محمد سعيد الشحي، أمين عام مجلس الإمارات للإعلام: «لطالما أثبتت المرأة الإماراتية قدرتها على مواجهة التحديات، وقيادة جهود التنمية الوطنية في أكثر القطاعات حيوية، واستطاعت بما تملكه من إصرار وعزيمة وإخلاص أن تحقّق المستهدفات الوطنية التي وضعتها الدولة، وأدت دورها على أكمل وجه، ورسّخت مكانتها الريادية كشريك في بناء حاضر ومستقبل اتبع الرابط الوطن».

كيف تجعل عطرك يدوم طوال اليوم؟.. إليك نصائح لدوام رائحة العطر

من جانبه قال أحمد محمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية: «المرأة الإماراتية رمز القوة والإصرار، وشريكة حيوية في بناء وتنمية الدولة، حيث تعتبر ركيزة أساسية من مرتكزات تحقيق نجاحاتنا المستدامة، وتسهم بفعالية في شتى القطاعات من خلال إضفاء لمساتها الإبداعية على كل جانب من جوانب التقدم والازدهار».

تداعيات الحظر.. ألمانيا تطرد مدير «ذراع إيران» من أراضيها

وأثبتت الملاحظات استبعاد إحدى أقدم النظريات التي تشير إلى أن القمر يعتبر في أصله كويكب تم جذبه إلى مدار الكوكب الأحمر، وتؤكد أنه من المرجح أن يكون القمر أصله من المريخ وليس كويكباً كما تم افتراضه سابقاً.

وكل ما سبق ليس إلاّ مختصر ما تحظى به المرأة الإماراتية من دعم قيادتنا الرشيدة، التي مثلت الحاضنة والداعمة الأساسية التي فتحت أمامها آفاقاً واسعة لتكون مساهماً فاعلاً في مسيرة البناء والعطاء.

تحميل مخطوطة يوم المرأة الإماراتية يمكنك استخدام المخطوطة في البرامج المكتبية وبرامج التصميم وغيرها يتوفر معاينة حية لمخطوطة يوم المرأة الإماراتية تستطيع رؤيتها في الصورة.

كورسك بميزان الحرب والقوة.. «نجاح قصير» لن يقلب الموازين

Report this wiki page